كورة لايف توداى

كورة لايف | خيسوس يقود أرسنال للفوز على ليدز والابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي





06:02 م | السبت 01 أبريل 2023

خيسوس

واصل فريق أرسنال، تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن تغلب على ضيفه ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف في ملعب «الإمارات» معقل الجانرز في لقاء الجولة 29 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

ضغط أرسنال من أجل التقدم في المباراة مبكرًا وتلقى جرانيت تشاكا في الدقيقة 12 كرة عرضية من البرازيلي جابريل خسيوس ووضعها تشاكا فوق العارضة مهدرًا فرصة التقدم.

تقدم جبريل خيسوس بالهدف الأول لصالح أرسنال في اللقاء، وذلك عبر ضربة جزاء، حصل عليها المهاجم البرازيلي، احتسبت للفريق في الدقيقة 35 من عمر منافسات وسجل منها خيسوس الهدف الأول.

في الدقيقة 47، أضاف بن وايت، الهدف الثاني في اللقاء، وذلك بعد أن حول كرة عرضية من جابريل مارتينيلي في المرمى.

جابريل خيسوس يسجل الهدف الثالث

وأضاف جابريل خيسوس، ثاني أهدافه وثالث أهداف أرسنال وذلك بعد كرة عرضية لياندرو تروساد الهدف الثاني، وذلك في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وسجل راسموس كريستنسن هدف ليدز الأول في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وذلك بعد أن صوب كرة من خارج منطقة الجزاء، وسكنت شباك حارس أرسنال.

وفي الدقيقة 84، سجل جرانيت تشاكا، الهدف الرابع لأرسنال، بعد كرة عرضية من مارتن أوديجارد في المباراة، لينهي أحلام ليدز في العودة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع أرسنال رصيده للنقطة 72 في الصدارة بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني، وله مباراة أقل في حين توقف رصيد ليدز يونايتد عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى